اتجاهات الشبابدور خدمة الجماعة في تنمية اتجاهات الشباب الجامعى نحو برامج التدريب التحويلى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 54-77]
استراتيجية مصر 2030متطلبات تنمية الكفاءة المهنية لأعضاء هيئة التدريس بقسم العمل مع الجماعات في ضوء استراتيجية مصر 2030 [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 400-429]
اضطراب الديسلكسيابرنامج مقترح من منظور خدمة الفرد لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين في التعامل مع مشكلات الاطفال ذوي اضطراب الديسلكسيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 300-331]
الآثار الاجتماعيةدور طريقة العمل مع الجماعات في التخفيف من الآثار الاجتماعية المترتبة على الخلافات الزوجية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 170-201]
الاحتياجات المجتمعيةالإحتياجات المجتمعية للأسر الفقيرة وسبل إشباعها من منظور طريقة تنظيم المجتمع [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 154-173]
الأخصائي الاجتماعيالمعوقات التي تواجه اخصائي خدمة الفرد عند تحقيق المصلحة الطفل الفضلي في المؤسسات الأيداعية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 50-79]
الأدوار الاجتماعيةالعلاقة بين الضغوط الاقتصادية وأداء الأدوار الاجتماعية للمطلقات مبكراً [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 348-369]
الأسر الأولى بالرعايةقيم رأس المال الاجتماعي وتحسين نوعية الحياة للأسر الأولى بالرعاية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 182-235]
الأسر الفقيرةتقنيات طريقة تنظيم المجتمع وتحديد احتياجات الأسر الفقيرة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 400-423]
الأسر الفقيرةالإحتياجات المجتمعية للأسر الفقيرة وسبل إشباعها من منظور طريقة تنظيم المجتمع [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 154-173]
الأطفالدور منظمات المجتمع المدنى فى توعية الأطفال ضد التحرش الجنسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 22-65]
الإعاقة الذهنية البسيطةمعوقات استخدام الأخصائي الاجتماعي للممارسة المرتكزة على تقنيات الهواتف الذكية مع الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 238-269]
الاعاقة المزدوجةالصعوبات التي تواجه الاخصائيين الاجتماعيين عند التعامل مع الاطفال ذوي الاعاقة المزدوجة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 430-455]
الألعاب الإلكترونيةالتدخل المهنى للخدمة الإجتماعية لزيادة وعى طلاب المرحلة الإعدادية بمخاطر الألعاب الإلكترونية من منظور الممارسة العامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 456-482]
البرنامجبرنامج مقترح من منظور خدمة الفرد لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين في التعامل مع مشكلات الاطفال ذوي اضطراب الديسلكسيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 300-331]
التحرشدور منظمات المجتمع المدنى فى توعية الأطفال ضد التحرش الجنسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 22-65]
التحول الرقميمتطلبات التحول الرقمي لتحقيق التطوير التنظيمي لمديرية التنظيم والإدارة بالمنيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 270-299]
التدخل المهنيالتدخل المهنى لطريقة تنظيم المجتمع لتنمية وعى الشباب الجامعى بأبعاد المواطنة الرقمية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 66-103]
التدخل المهنيالتدخل المهني من منظور الممارسة العامة لتنمية مهارات ريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 370-399]
التدخل المهنىالتدخل المهنى للخدمة الإجتماعية لزيادة وعى طلاب المرحلة الإعدادية بمخاطر الألعاب الإلكترونية من منظور الممارسة العامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 456-482]
التدريب التحويلىممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية اتجاهات الشباب الجامعي نحو برامج التدريب التحويلي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 270-305]
التدريب التحويلىدور خدمة الجماعة في تنمية اتجاهات الشباب الجامعى نحو برامج التدريب التحويلى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 54-77]
التطوير التنظيميمتطلبات التحول الرقمي لتحقيق التطوير التنظيمي لمديرية التنظيم والإدارة بالمنيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 270-299]
التغيرات المناخيةمتطلبات تنمية قدرات أعضاء أندية التطوع لمواجهة تأثير التغيرات المناخية في ضوء أهداف التنمية المستدامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 138-181]
التفاعل الاجتماعيالمتطلبات المهنية لاستخدام الأخصائيين الاجتماعيين العلاج باللعب لتنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لأطفال متلازمة داون [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 332-363]
التفكير الإيجابيعلاقة بعض المتغيرات الديموغرافية بالتفكير الايجابي لدي عينة من طلاب الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 80-109]
التقنياتتقنيات طريقة تنظيم المجتمع وتحديد احتياجات الأسر الفقيرة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 400-423]
التكامل الحسى" برنامج تدريبى لتنمية المهارات المهنية للممارس العام فى الخدمة الاجتماعية لتحقيق التكامل الحسي للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 336-369]
التكامل الحسى" تصور مقترح من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات المهنية للأخصائيين الاجتماعيين لتحقيق التكامل الحسى للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 102-129]
التلاميذ ذوي صعوبات التعلمدور الممارس العام للخدمة الاجتماعية في التخفيف من المشكلات الاجتماعية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الدمج [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 288-319]
التمكين الاجتماعىدور الأخصائي الاجتماعي في تحقيق التمكين الاجتماعي للمرأة بالمجتمعات الصحراوية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 142-169]
التنظيمات المدرسةمتطلبات التنظيمات المدرسية للحد من مخاطر التنمر الإلكتروني لدى طلاب المدارس الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 320-347]
التنمراستخدام المدخل الوقائي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لحماية النشء من مخاطر التنمر [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 306-335]
التنمرمخاطر التنمر على الضحايا التلاميذ بالمجتمع المدرسي [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 78-101]
التنمر الالكترونىمتطلبات التنظيمات المدرسية للحد من مخاطر التنمر الإلكتروني لدى طلاب المدارس الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 320-347]
التنميةبرنامج مقترح من منظور خدمة الفرد لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين في التعامل مع مشكلات الاطفال ذوي اضطراب الديسلكسيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 300-331]
التواصلتصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 22-53]
التوحد" برنامج تدريبى لتنمية المهارات المهنية للممارس العام فى الخدمة الاجتماعية لتحقيق التكامل الحسي للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 336-369]
التوحد" تصور مقترح من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات المهنية للأخصائيين الاجتماعيين لتحقيق التكامل الحسى للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 102-129]
التوحدالصعوبات التي تواجه الاخصائيين الاجتماعيين عند التعامل مع الاطفال ذوي الاعاقة المزدوجة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 430-455]
الحماية الاجتماعيةالحماية الاجتماعية لكبار بلا مأوى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 222-251]
الحياة الأسريةجودة الحياة الأسرية لدى عينة من خريجي المؤسسات الإيوائية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 252-287]
الخدمات التسويقية"الوعي التخطيطي كمدخل لتحسين الخدمات التسويقية بالمؤسسات الإنتاجية" [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 202-237]
الخدمة الإجتماعيةالخدمة الإجتماعية ومخاطر الألعاب الإلكترونية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 202-221]
الخلافات الزوجيةدور طريقة العمل مع الجماعات في التخفيف من الآثار الاجتماعية المترتبة على الخلافات الزوجية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 170-201]
الخيانة الزوجية الإلكترونيةتوعية المقبلين على الزواج للتعامل مع مشكلات الخيانة الزوجية الإلكترونية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 110-141]
الدوردور الممارس العام للخدمة الاجتماعية في التخفيف من المشكلات الاجتماعية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الدمج [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 288-319]
الرعاية التلطيفيةالرعاية التلطيفية وتنميه الأداء المهني للأخصائي الاجتماعي بمجال المسنين [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 364-399]
الريادةريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 130-153]
الشباببرنامج تدخل مهني من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 236-269]
الشبابريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 130-153]
الشباب الجامعيالتدخل المهنى لطريقة تنظيم المجتمع لتنمية وعى الشباب الجامعى بأبعاد المواطنة الرقمية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 66-103]
الشباب الجامعىممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية اتجاهات الشباب الجامعي نحو برامج التدريب التحويلي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 270-305]
الشباب الجامعىالتدخل المهني من منظور الممارسة العامة لتنمية مهارات ريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 370-399]
الشباب الجامعىدور خدمة الجماعة في تنمية اتجاهات الشباب الجامعى نحو برامج التدريب التحويلى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 54-77]
الشباب الجامعىريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 130-153]
الصعوباتالصعوبات التي تواجه الاخصائيين الاجتماعيين عند التعامل مع الاطفال ذوي الاعاقة المزدوجة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 430-455]
الضحايامخاطر التنمر على الضحايا التلاميذ بالمجتمع المدرسي [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 78-101]
الضغوط الاقتصاديةالعلاقة بين الضغوط الاقتصادية وأداء الأدوار الاجتماعية للمطلقات مبكراً [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 348-369]
الطفولةبرنامج مقترح من منظور خدمة الفرد لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين في التعامل مع مشكلات الاطفال ذوي اضطراب الديسلكسيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 300-331]
العلاج باللعبالمتطلبات المهنية لاستخدام الأخصائيين الاجتماعيين العلاج باللعب لتنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لأطفال متلازمة داون [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 332-363]
العمالة غير المنتظمةفعالية خدمات الجمعيات الأهلية لمواجهة الفقر لدى أسر العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 22-49]
العنففاعلية برنامج وقائي تأهيلي في الخدمة الاجتماعية للحد من المظاهر المستجدة للعنف المدرسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 104-137]
الفقرفعالية خدمات الجمعيات الأهلية لمواجهة الفقر لدى أسر العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 22-49]
الكفاءة المهنيةمتطلبات تنمية الكفاءة المهنية لأعضاء هيئة التدريس بقسم العمل مع الجماعات في ضوء استراتيجية مصر 2030 [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 400-429]
الكلمات المفتاحية: المتطلباتمتطلبات تنمية قدرات أعضاء أندية التطوع لمواجهة تأثير التغيرات المناخية في ضوء أهداف التنمية المستدامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 138-181]
المتطلباتمتطلبات التحول الرقمي لتحقيق التطوير التنظيمي لمديرية التنظيم والإدارة بالمنيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 270-299]
المتطلباتمتطلبات تنمية الكفاءة المهنية لأعضاء هيئة التدريس بقسم العمل مع الجماعات في ضوء استراتيجية مصر 2030 [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 400-429]
المتطلبات المهنيةالمتطلبات المهنية لاستخدام الأخصائيين الاجتماعيين العلاج باللعب لتنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لأطفال متلازمة داون [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 332-363]
المتغيرات الديموغرافيةعلاقة بعض المتغيرات الديموغرافية بالتفكير الايجابي لدي عينة من طلاب الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 80-109]
المجتمعات الصحراويةدور الأخصائي الاجتماعي في تحقيق التمكين الاجتماعي للمرأة بالمجتمعات الصحراوية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 142-169]
المجتمع المدنىدور منظمات المجتمع المدنى فى توعية الأطفال ضد التحرش الجنسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 22-65]
المخاطراستخدام المدخل الوقائي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لحماية النشء من مخاطر التنمر [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 306-335]
المدارسفاعلية برنامج وقائي تأهيلي في الخدمة الاجتماعية للحد من المظاهر المستجدة للعنف المدرسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 104-137]
المدارس الثانويةمتطلبات التنظيمات المدرسية للحد من مخاطر التنمر الإلكتروني لدى طلاب المدارس الثانوية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 320-347]
المدخل الوقائىاستخدام المدخل الوقائي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لحماية النشء من مخاطر التنمر [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 306-335]
المرأةدور الأخصائي الاجتماعي في تحقيق التمكين الاجتماعي للمرأة بالمجتمعات الصحراوية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 142-169]
المرحلة الإعداديةالتدخل المهنى للخدمة الإجتماعية لزيادة وعى طلاب المرحلة الإعدادية بمخاطر الألعاب الإلكترونية من منظور الممارسة العامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 456-482]
المسنينالرعاية التلطيفية وتنميه الأداء المهني للأخصائي الاجتماعي بمجال المسنين [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 364-399]
المشكلات الاجتماعيةدور الممارس العام للخدمة الاجتماعية في التخفيف من المشكلات الاجتماعية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الدمج [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 288-319]
المطلقات مبكراًالعلاقة بين الضغوط الاقتصادية وأداء الأدوار الاجتماعية للمطلقات مبكراً [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 348-369]
المعوقاتالمعوقات التي تواجه اخصائي خدمة الفرد عند تحقيق المصلحة الطفل الفضلي في المؤسسات الأيداعية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 50-79]
الممارس العام" برنامج تدريبى لتنمية المهارات المهنية للممارس العام فى الخدمة الاجتماعية لتحقيق التكامل الحسي للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 336-369]
الممارس العام" تصور مقترح من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات المهنية للأخصائيين الاجتماعيين لتحقيق التكامل الحسى للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 102-129]
الممارس المهني للخدمة الاجتماعيةدور الممارس العام للخدمة الاجتماعية في التخفيف من المشكلات الاجتماعية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الدمج [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 288-319]
الممارسة المرتكزة على تقنيات الهواتف الذكيةمعوقات استخدام الأخصائي الاجتماعي للممارسة المرتكزة على تقنيات الهواتف الذكية مع الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 238-269]
المهارات التكنولوجيةممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية المهارات التكنولوجية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 424-455]
المهارات الحياتيةبرنامج تدخل مهني من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 236-269]
المهارات الحياتيةتصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 22-53]
المهارات المهنية" برنامج تدريبى لتنمية المهارات المهنية للممارس العام فى الخدمة الاجتماعية لتحقيق التكامل الحسي للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 336-369]
المهارات المهنية" تصور مقترح من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات المهنية للأخصائيين الاجتماعيين لتحقيق التكامل الحسى للأطفال التوحديين " [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 102-129]
المهارةبرنامج مقترح من منظور خدمة الفرد لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين في التعامل مع مشكلات الاطفال ذوي اضطراب الديسلكسيا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 300-331]
المواطنة الرقميةالتدخل المهنى لطريقة تنظيم المجتمع لتنمية وعى الشباب الجامعى بأبعاد المواطنة الرقمية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 66-103]
المؤسسات الانتاجية"الوعي التخطيطي كمدخل لتحسين الخدمات التسويقية بالمؤسسات الإنتاجية" [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 202-237]
المؤسسات الأيداعيةالمعوقات التي تواجه اخصائي خدمة الفرد عند تحقيق المصلحة الطفل الفضلي في المؤسسات الأيداعية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 50-79]
المؤسسات الإيوائيةجودة الحياة الأسرية لدى عينة من خريجي المؤسسات الإيوائية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 252-287]
النموذج التنمويممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية المهارات التكنولوجية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 424-455]
النموذج التنموىممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية اتجاهات الشباب الجامعي نحو برامج التدريب التحويلي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 270-305]
الوعي التخطيطي"الوعي التخطيطي كمدخل لتحسين الخدمات التسويقية بالمؤسسات الإنتاجية" [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 202-237]
ب
برامج الحماية الاجتماعيةالحماية الاجتماعية لكبار بلا مأوى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 222-251]
برلمان الشباببرنامج تدخل مهني من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 236-269]
برلمان الشبابتصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية المهارات الحياتية لدى اعضاء برلمان الشباب [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 22-53]
برنامجفاعلية برنامج وقائي تأهيلي في الخدمة الاجتماعية للحد من المظاهر المستجدة للعنف المدرسي [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 104-137]
ت
تحديد الاحتياجاتتقنيات طريقة تنظيم المجتمع وتحديد احتياجات الأسر الفقيرة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 400-423]
تحسين نوعية الحياةقيم رأس المال الاجتماعي وتحسين نوعية الحياة للأسر الأولى بالرعاية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 182-235]
تنظيم المجتمعالإحتياجات المجتمعية للأسر الفقيرة وسبل إشباعها من منظور طريقة تنظيم المجتمع [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 154-173]
تنمية القدراتمتطلبات تنمية قدرات أعضاء أندية التطوع لمواجهة تأثير التغيرات المناخية في ضوء أهداف التنمية المستدامة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 138-181]
تنميه الأداء المهنيالرعاية التلطيفية وتنميه الأداء المهني للأخصائي الاجتماعي بمجال المسنين [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 364-399]
توعية المقبلين على الزواجتوعية المقبلين على الزواج للتعامل مع مشكلات الخيانة الزوجية الإلكترونية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 110-141]
ث
ثقافة ريادة الأعمالالتدخل المهني من منظور الممارسة العامة لتنمية مهارات ريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 370-399]
ج
جودةجودة الحياة الأسرية لدى عينة من خريجي المؤسسات الإيوائية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 252-287]
خ
خدمات الجمعيات الأهليةفعالية خدمات الجمعيات الأهلية لمواجهة الفقر لدى أسر العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 22-49]
خدمة الجماعةممارسة النموذج التنموي في طريقة العمل مع الجماعات لتنمية المهارات التكنولوجية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 424-455]
د
دور الممارس العامالخدمة الإجتماعية ومخاطر الألعاب الإلكترونية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 202-221]
دور خدمة الجماعةدور خدمة الجماعة في تنمية اتجاهات الشباب الجامعى نحو برامج التدريب التحويلى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 54-77]
ر
ريادة الأعمالريادة الأعمال لدي الشباب الجامعى [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 130-153]
ش
شبكات التواصل الاجتماعيتوعية المقبلين على الزواج للتعامل مع مشكلات الخيانة الزوجية الإلكترونية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 110-141]
ط
طريقة العمل مع الجماعاتدور طريقة العمل مع الجماعات في التخفيف من الآثار الاجتماعية المترتبة على الخلافات الزوجية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 170-201]
طلاب الفرقة الاولى بكلية الخدمة الاجتماعيةعلاقة بعض المتغيرات الديموغرافية بالتفكير الايجابي لدي عينة من طلاب الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 80-109]
طلاب المرحلة الإعداديةالخدمة الإجتماعية ومخاطر الألعاب الإلكترونية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 202-221]
ف
فيروس كورونافعالية خدمات الجمعيات الأهلية لمواجهة الفقر لدى أسر العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 22-49]
ق
قيمK رأس المال الاجتماعيقيم رأس المال الاجتماعي وتحسين نوعية الحياة للأسر الأولى بالرعاية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 182-235]
م
متلازمة داونالصعوبات التي تواجه الاخصائيين الاجتماعيين عند التعامل مع الاطفال ذوي الاعاقة المزدوجة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 430-455]
مخاطرمخاطر التنمر على الضحايا التلاميذ بالمجتمع المدرسي [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 78-101]
مخاطر الألعاب الإلكترونيةالخدمة الإجتماعية ومخاطر الألعاب الإلكترونية [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 202-221]
مدارس الدمجدور الممارس العام للخدمة الاجتماعية في التخفيف من المشكلات الاجتماعية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الدمج [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 288-319]
مصلحة الطفل الفضليالمعوقات التي تواجه اخصائي خدمة الفرد عند تحقيق المصلحة الطفل الفضلي في المؤسسات الأيداعية [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 50-79]
معوقاتمعوقات استخدام الأخصائي الاجتماعي للممارسة المرتكزة على تقنيات الهواتف الذكية مع الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة [المجلد 22، العدد 3، 2023، الصفحة 238-269]